شركة تشجيانغ كاي آو للمواد الجديدة المحدودة
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ملابس الجدار المثبطة للهب -مقدمة لمزايا قماش الجدار المثبط للهب ومهارات استخدامه

ملابس الجدار المثبطة للهب -مقدمة لمزايا قماش الجدار المثبط للهب ومهارات استخدامه

1.  تغطية الجدار المثبط للهب -المقدمة لمزايا تغطية الجدار المثبط للهب تثبيط اللهب عالي: لأن قماش الجدار نفسه يضيف وظائف مقاومة للماء ومقاومة للقاذورات ومقاومة للزيت في هذه العملية، يمكن تنظيفه عن طريق مسحه برفق بالمنظف والماء ومنشفة نظيفة، ويمكن مسحه بمنشفة في حالة سقوط الغبار. هذا كل شيء، حتى يمكن استخدام المنتج لفترة طويلة. ويمكن أيضا تكييف المعالجة بمثبطات اللهب وفقا لمتطلبات العملاء.
مقاومة جيدة للرطوبة: المنتج لديه مقاومة ممتازة للرطوبة. وبسبب الاستخدام المشترك للقماش وتكنولوجيا اللصق، فإن المنتج لديه نفاذية هواء جيدة، لذلك يطلق عليه أيضا قماش الجدار القابل للتنفسه، والذي يختلف عن الخلفيات والجدران العادية محكمة الغلق. ومن مزايا القماش أنه إذا كانت رطوبة الجدار عالية، فإنه يمكن أن يصرف الرطوبة داخل الجدار من خلال فتحات صغيرة لمنع الجدار من أن يكون مظلم ورطب ونمو العفن. ولأن المنتج نفسه سيحافظ على درجة حرارة معينة، فإنه سيشعر بالدفء في الشتاء وبالبرودة في الصيف، وهو أمر لا يمكن مقارنته بالمواد الأخرى. ولذلك، فإن هذا المنتج مناسب بشكل خاص لزخرفة الجدران في المدن الساحلية ذات الرطوبة العالية والمناطق الرطبة والباردة.
مقاومة شديدة للحريق: وهي تعتمد جميع أنواع الأقمشة النقية بالاقتران مع قطن مثقوب للإبر، وتجهزها مواد نانوية بتكنولوجيا نانوية، ولها أثر مضاد للحريق وقد وصلت إلى أعلى المعايير الدولية والمحلية لمثبطات اللهب في المنسوجات. وقد تم اختباره من قبل SGS الدولية للوصول إلى مؤشر المستوى A، ويتم اختبار معيار النسيج الصيني للوصول إلى مستوى B1. تم اعتماد وتأكيد المركز الوطني لمراقبة واختبار جودة مواد البناء المقاومة للحرائق. ويتم حرق المنتج باستخدام ولاعة، ولا يُرى سوى دخان ولكن لا يتولد لهب مكشوف. وقد وصلت مؤشرات اللهب ونواتج الدخان والرائحة وغيرها من المؤشرات إلى متطلبات المنتجات والمكونات المثبطة للهب في الأماكن العامة.
 
2.  يمكن لصق الأثاث والأبواب والنوافذ وخزانات الجدران والطاولات بأغطية الجدران. وبهذه الطريقة يمكن لغطاء الحائط ان يقلِّل من النفايات المستخدَمة. ينتهي الورق الإضافي عند لصق الجدار ويمكن الاستفادة منه بشكل كامل. عند شراء أغطية الجدران، إذا كانت المساحة مقدرة، حاول ألا تشتري المزيد. إذا لم تكن قيد الاستخدام، يمكنك شرائها مرة أخرى. إذا كان أكثر من اللازم، لن يكون من الجيد العودة. لأن أغطية الجدار تختلف عن المواد العامة، هناك مشاكل دفعات.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.