شركة تشجيانغ كاي آو للمواد الجديدة المحدودة
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / يعتبر القماش العازل PVC مادة مرنة للغاية ولها استخدامات متعددة.

يعتبر القماش العازل PVC مادة مرنة للغاية ولها استخدامات متعددة.

مميزات القماش العازل PVC

النسيج العازل PVC هي مادة مرنة للغاية مع استخدامات متعددة. إنه يقاوم التعفن الكيميائي والتآكل والصدمات/التآكل، فضلاً عن توفير عزل مقاوم للصدمات للأسلاك والكابلات، مما يوفر خصائص ميكانيكية رائعة مع خصائص تثبيط اللهب الطبيعية. يتميز PVC أيضًا بخصائص ميكانيكية ممتازة وخصائص مقاومة للهب بشكل طبيعي مما يجعله مناسبًا للعديد من الأغراض الأخرى إلى جانب استخدام العزل.

يعد عزل الأسلاك ضروريًا لحماية الأسلاك الكهربائية من الدوائر القصيرة بين الموصلات، فضلاً عن التهديدات البيئية. هناك أشكال مختلفة من عزل الأسلاك المتاحة اليوم مثل البلاستيك والبوليمرات الفلورية والمطاط. يعد PVC وPTFE خيارين شائعين يوفران العديد من الفوائد مع توفير خصائص فريدة لتلبية تطبيقات محددة.

يختلف PVC وPTFE بشكل أساسي لأن أحدهما يتكون من جزيئات عضوية بينما يستخدم الآخر بوليمر غير عضوي ذو نقاط انصهار وغليان منخفضة جدًا، مثل PTFE. من ناحية أخرى، تستخدم البوليمرات المعتمدة على PVC الجزيئات العضوية التي تتحد تحت ظروف معينة لتكوين مواد صلبة.

يقدم كل من PVC وPTFE أداءً رائعًا كمواد عزل للأسلاك، وذلك بفضل خصائصها المقاومة للرطوبة والتآكل ومثبطات اللهب. علاوة على ذلك، كلاهما مقاوم للحرارة واللهب بدرجات حرارة تتراوح بين -55 درجة مئوية و105 درجة مئوية؛ بالإضافة إلى ذلك، فإن كلتا المادتين تقاومان البنزين والأوزون والأحماض وكذلك الأشعة فوق البنفسجية مما يجعلها اختيارات آمنة في بيئات مختلفة.

يمكن لعزل الأنابيب البلاستيكية أيضًا تقديم بيان فعال حول مدى جودة أداء PVC للاستخدام المقصود: حماية فقدان الطاقة مع منع تراكم التكثيف على أسطحها الداخلية، مما يوفر المال مع الحفاظ على راحة العمال وإنتاجيتهم.

يمكن تركيب غلاف الأنابيب البلاستيكية بسرعة ودون عناء، حيث يلتف بسرعة حول العزل في أي نظام أنابيب. بمجرد تثبيته على الأنابيب باستخدام مادة لاصقة مختارة وفقًا لطرق اختبار ASTM التي توضح خصائصه التي تحمي كلاً من العزل والغلاف من التلف، يكتمل التثبيت.

يتمتع العزل PVC أيضًا بخصائص حرارية ممتازة يمكن أن تساعد في توفير الطاقة عن طريق خفض تكاليف التدفئة والتبريد - مما يؤدي إلى توفير كبير في التكاليف للشركات.

يعد العزل PVC مادة فعالة لحماية أسلاك الموصلات النحاسية، مما يجعلها مناسبة لمعظم تطبيقات وأغراض الأسلاك. تشمل الاستخدامات الشائعة لعزل PVC الكابلات الكهربائية وأنظمة الأسلاك المنزلية وكابلات التحكم. يأتي العزل بالرقائق بسماكات وأحجام مختلفة، ويمكن قطعه بسهولة حسب المواصفات المطلوبة. مثالية للاستخدام في القنوات والفتحات، حيث أنها سهلة التركيب؛ مما يجعل هذا حلاً ممتازًا لكل من الاستخدامات الصناعية والتجارية. يتميز البلاستيك PVC بمقاومته العالية للتآكل والتآكل والحرارة ويمكن تشكيله إلى أشكال وأحجام مختلفة دون أن يتشقق تحت الضغط. بالإضافة إلى ذلك، فإن طبيعتها خفيفة الوزن تجعل من السهل نقلها ومناولتها في مواقع العمل؛ بالإضافة إلى ذلك فهو يتحمل الظروف الجوية الباردة بالإضافة إلى كونه مقاومًا للتعفن والعفن الفطري ونمو العفن.

نسيج عازل سيليكون مقاوم للحرارة لعزل الأنابيب والتفاف الأنابيب

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.